طقس الإثنين: أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، تشكل سحب منخفضة، وكتل ضبابية بالقرب من السواحل الأطلسية. 
وستكون الأجواء غائمة جزئيا فوق الأطلسين الكبير، والمتوسط مع نزول بعض الزخات المتفرقة، والعواصف بعد الزوال، في حين ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب في باقي الجهات الأخرى.
وسيلاحظ هبوب زوابع رملية، ستهم محليا الجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية.
وستهب الرياح معتدلة إلى منتظمة نوعا ما، وستهب من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي، والمنطقة الشرقية، وضعيفة من القطاع الغربي في باقي المناطق الأخرى. 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و08 درجات في المرتفعات، وما بين 09 و15 درجة في المنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، ومنطقة طنجة، واللوكوس، والغرب، والشاوية، والرحامنة، والحوز، والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، وسوس، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و21 درجة بأقصى الجنوب.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 15 و20 درجة في المرتفعات ومنطقة طنجة، واللوكوس، والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و25 درجة في المنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والغرب، والشاوية، ودكالة، وعبدة والشياظمة، والحوز، والرحامنة، وسهول تادلة، وسوس بالقرب من السواحل الجنوبية، والوسطى، وما بين 27 و32 درجة في الجنوب الشرقي، والأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج في البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط الأطلسي.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات