سعودي يشعل تويتر بزواجه 4 مغربيات دفعة واحدة

أشعل نبأ زواج مواطن سعودي من أربع مغربيات، ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دشنوا هاشتاقًا يحمل اسم “مواطن يتزوج 4مغربيات”، حل في المرتبة الثانية بين الهاشتاقات الأعلى تداولًا اليوم الأحد.
وتسبب الهاشتاق في نشوب معركة كلامية بين المغردين شباب وفتيات خلال تقييمهم لمثل هذه الخطوة:
فقال أحد المغردين الشباب ساخرًا: “مع احترامي له.. ليه ما خلاها كوكتيل.. سعودية ومغربية وسورية وتركية.. كل يوم عند فاكهة مختلفة.. مره عند تمرة.. ومرة عند مشمشة .. ومرة عند خوخه.. ومرة عند تفاحه.. حلو التنوع”.
وأضاف آخر رافضا لهذا الأمر: “ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لك فيهم بس والله ٤ كثير صدقني زوجه واحدة مغربية بتغنيك عن ألف امرأة.. معروف تعاملهم المغربيات للرجل والله طفلها المدلل”.
وتابع مغرد ثالث: “ما تلاحظون كثرة الهاشتاقات اللي زي كذا والهدف منها واضح زرع الكراهية والفتنة والتفريق بين الرجل والمرأة السعودية ولا ينساق خلفها إلا كل جاهل.. انتبهوا”.
أما المغرد أبو أمير فعبر عن غضبه، مشيرًا إلى أن هذه الهشتاقات تريد التقليل من قيمة البنت السعودية والشاب السعودية، قائلا: “عندما كان الشاب السعودي مثال للنجاح.. والبنت السعودية مثال للنجاح والعفاف” بدأو يبثون هذه النطاقات حسداً من عند أنفسهم فنقول لهم خبت وخاب مسعاكم وتبقى السعودية وأبناءها شامخة.
من جهتهن تفاعلت الفتايات مع الهاشتاق بكثرة، فقالت عبير ساخرة: “كفو ذا مايسمى بالرجل ولكن لماذا لم يتزوج سعوديات؟ ترا إحنا عوانس سعوديات ننتظر الزواج”.
وسخر حساب آخر لإحدى الفتيات قائلة: “المفروض يتزوج ثلاث مغربيات وأنا الرابعة عشان نصير تشكيلة منتخب”. وفي السياق ذاته قالت مغردة: “ذا بيكمل دينه ولا بيفتح مشغل”.
عن المرصد
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات