عادل تاعرابت وأشرف لزعر وآخرون في القائمة الأولية لرونار تحضيرا لمواجهة الغابون



يستعد الناخب الوطني هيرفي رونار للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، التي ستشارك في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام المنتخب الغابوني، في المباراة المقررة مطلع شهر أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ ينتظر أن يكشف رونار عن اللائحة النهائية يوم الثلاثاء المقبل.
ووضع رونار لائحة أولية موسعة تضمنت عددا من الأسماء التي تدخل ضمن مفكرة المدرب الفرنسي، من بينها عادل تاعرابت، لاعب جنوى الإيطالي الذي استعاد مستواه بنسبة كبيرة وبات جاهزا للعودة إلى أحضان أسود الأطلس، بعد مستوياته الجيدة رفقة فريقه في الكالتشيو بداية هذا الموسم، ونفس الأمر بالنسبة شرف لزعر، لاعب بينيفينتو الإيطالي الذي استعاد تنافسيته عبر بوابة فريقه الجديد وأضحى جاهزا بدوره للعودة إلى المنتخب.



كما وضع رونار في قائمته الأولية كذلك كلا من أمين حاريث، نجم شالكه الألماني الذي قرر حمل قميص أسود الأطلس بدلا من المنتخب الفرنسي، والظهير الأيسر حمزة منديل العائد من الإصابة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في الرتبة الثانية ضمن مجموعته في تصفيات المونديال، وهو بحاجة لست نقاط في مباراتيه الإثنتين المتبقيتين لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

 الخبر 24
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات