فاس.. حملة أمنية تحصد أخطر لصوص المدينة

ألقت عناصر أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، القبض على شخص يشتبه تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، السرقة من داخل السيارات والسرقة بالخطف.
ووفق  ما أورده  موقع لـle360، فإن المعني بالأمر الملقب "قزبيطر – غاغا"،  كان يقترف عمليات السرقات، أحيانا رفقة 4 شركاء، حيث يقومون بسلب ضحاياهم من هواتفهم المحمولة وما بحوزتهم من نقود ويختفون بأماكن مختلفة ومتعددة، إلى أن تم رصد هذا الأخير وتحديد مكانه ومحاصرته وإلقاء القبض عليه، حيث عثر بحوزته على سلاح أبيض.
وفي سياق متصل، تم إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم محليا من أجل جنايات وجنح مختلفة، من بينهم "ولد الهداي"، موضوع 12 مذكرة بحث سجلت خلال الشهر الماضي، من أجل تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أنه كان دائم التخفي والترحال من مكان الى أخر، إلى أن ألقت العناصر الأمنية القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده وتطويقه بدعم من فرق الأبحاث والتدخلات.

من أجل تعميق البحث مع المشتبه فيهما، تم وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين يجري البحث على المشاركين الذين تم تشخيص هويتهم.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات