قدماء تلاميذ مدراس تاهلة يكرمون مجموعة من نساء و رجال المدينة

نظم زوال يوم أمس السبت 22 ابريل2017  بدار الفتاة تاهلة،  قدماء تلاميذ المدارس الابتدائية بتاهلة، حفلا تكريما لفائدة مجوعة من الفعاليات المحلية، وذلك بتنسيق مع الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع تازة.
وقد بلغ عدد المحتفى بهم أزيد من 20 مكرم، نظير ما قدموه من خدمات جليلة للمنطقة في مختلف المجالات: التعليم، الوظيفة العمومية، والرياضة...الخ.
وفي تصريح لأكتي بريس،  أكد السيد محمد أحرشي عضو "لجنة تنظيم المبادرة" ، أن هذه المبادرة  تعتبر  فرصة رمزية لتكريس ثقافة الاعتراف.  كما أشار إلى أن الفكرة انطلقت من موقع التواصل الاجتماعي منذ شهر يناير،بعدما قام بعض التلاميذ القدمى من مدينة تاهلة بزيارة تكرمية للأستاذة الغالية أوراغ بمدينة الخميسات، وكانت بمتابة الخطوة الاولى للتفكير وتبادل الآراء لتطوير هذه المبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتاهلة، وانتهى النقاش باقتراح تنظيم حفل تكريمي لفائدة الأسماء المعروفة بعطاءها وجديتها ومثابرتها في مختلف المجالات التي اشتغلت بها حتى لا يطالها النسيان.

في الأخير وجه ممثل "لجنة تنظيم المبادرة" رسالة لكافة الفاعلين المدنيين على الصعيد المحلي بالتفكير مستقبلا في القيام بمبادرات مماثلة، لتكون بمثابة تقليد راسخ يستفيد منه الأجيال اللاحقة.







التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات